هيرفي رونار يطرق باب منتخب الإمارات العربية المتحدة

كشفت وسائل إعلام إماراتية عن رغبة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في التعاقد مع الناخب الوطني الفرنسي، هيرفي رونار، وذلك عقب فشل المنتخب الإماراتي في إحراز لقب كأس آسيا لكرة القدم والتي أقيمت على أرضه.

ونقلت ذات المصادر تغريدة للمعلق الإماراتي، علي حميد جمعة، على حسابه الشخصي بـ “التويتر”، أشار فيها إلى أن هيرفي رونار يبقى المرشح الأقرب لخلافة المدرب زاكيروني على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الإماراتي، بعدما أقصي هذا الأخير من دور نصف نهائي كأس آسيا ضد المنتخب القطري بأربعة أهداف دون مقابل.

وأشار معلق قناة دبي الرياضية إلى أن مسؤولي الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عقدوا اجتماعا مع هيرفي رونار على هامش كأس أمم آسيا، التي حضر الثعلب الفرنسي لإحدى مبارياتها، موضحا أن ارتباط الفرنسي بعقد مع المنتخب المغربي لن يحول دون إتمام الصفقة.

تجدر الإشارة إلى أن عقد هيرفي رونار مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يمتد إلى غاية عام 2022، وذلك حسب ما أكده فوزي لقجع في وقت سابق عقب نهاية مونديال روسيا 2018.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد