هيرفي رونار يستقر على المهاجم الأول للأسود بعد وديتي صربيا وأوزباكستان

أكد الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، عن ارتياحه للمستوى الذي قدمه اللاعبون في ودية أوزباكستان، مشيرا إلى وجود بعض النقاط السلبية التي وجب تداركها لاحقا.

وقال هيرفي رونار في الندوة الصحفية بعد المباراة والتي انتهت لصالح الأسود بهدفين دون رد، أنه منح الفرصة لكل اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة صربيا باستثناء بانون الذي لم يشارك بسبب الإصابة التي ألمت به في الحصة التدريبية الأخيرة.

وأوضح رونار بخصوص طريقة اللعب التي ينهجها المنتخب المغربي قد أثبتت نجاعتها في مباريات سابقة ضد الغابون ومالي، مشيرا إلى أنه من الصعب أن يتم نهج نفس الطريقة أمام منتخبات قوية من حجم المنتخب الإسباني.

واعتبر هيرفي رونار المهاجم خالد هو الخيار الأول في الخط الهجومي للمنتخب، كما أثنى في نفس الوقت على باقي اللاعبين وخاصة المهاجم أيوب الكعبي الذي نجح في التسجيل في أول دقائق المباراة، وأضاف قائلا: “هناك عناصر أخرى تلعب في هذا المركز وبالتالي فإن المنافسة ستظل مستمرة، وهذا ما يفرض من كل العناصر بذل مجهودات مضاعفة مستقبلا”.

وأثنى الناخب الوطني على أداء سفيان أمرابط الذي قدم أداءا جيدا خلال المباراة وكذا على أداء أمين حارث و سفيان بوفال الذي دخل في الشوط الثاني، لكنه أشار إلى أن النجاعة تنقصهما أمام المرمى بخصوص حارث وبوفال قائلا: “الأهم في كرة القدم هي الفعالية وهذا ما كان ينقص حارث اليوم وإن كان قد قام بأشياء جميلة رفقة سفيان بوفال في الشوط الثاني”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد