هيرفي رونار يتحدث عن غياب حكيم زياش

كشف الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار في ندوة صحفية قبيل مواجهة منتخب الطواحين وديا غدا الأربعاء، أنه لايجد أي تفسير يقدمه حول غياب اللاعب حكيم زياش بعدما تمت دعوته للحاق بالمنتخب ،مؤكدافي الوقت ذاته أن صانع ألعاب فريق أجاكس أمستردام الهولندي بالنظر لماقدمه مع فريقه هذا الموسم يستحق المناداة عليه للفريق الوطني مشيرا بأنه كان لوحده من وراء اتخاد قرار استدعائه، و قال رونار:”عندما نقوم بستدعاء أي لاعب فلإنه يستحق ذلك تقنيا ورياضيا، اتخذت قرار استدعاء زياش لوحدي لأنه يستحق ذلك من الناحية الرياضية”.

و استرسل حديثه “سأكون كاذبا إن قلت بأن الأمور كانت رائعة مع زياش، لكن ماأريده في الفترة الحالية أن لانكثر من الجدل حول هذا الموضوع فالمنتخب المغربي يتكون من مجموعة وليس لاعب واحد”.

واستطرد هيرفي رونار حديثه قائلا: “أتوفر على 26 لاعبا وأتواجد بالمغرب منذ مدة وأعرف الكرة الإفريقية جيدا ودائما ماأصرح بأن الحالة الذهنية للاعب هي الأهم،فلاعب مثل داكوسطا أنهي البطولة في ماي وإلتحق بنا علما انه كان بإمكانه الذهاب في عطلة مع أسرته،لذلك عندما نحضر للمنتخب المغربي إما نقبل الدعوة بفرح أو العكس”و أضاف : “زياش لوحده بإمكانه تفسير غيابه وهذه ليست أول مرة يكون فيها لاعب بعلاقة متوترة مع مدربه ، ففي فرنسا مثلا يتم إستبعاد لاعب سيخوض نهائي عصبة الابطال الأوروبية. عموما يجب أن نثق في المجموعة الحالية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد