هيرفي رونار يؤكد أن ناصر لارغيت كان سببا في قدومه للعمل بالمغرب

أعرب الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار عن شكره وتقديره لناصر لارغيت، المدير التقني الوطني السابق، على العمل الذي قام به على رأس الإدارة التقنية الوطنية في السنوات الماضية.

ونشر هيرفي رونار تدوينة على صفحته الشخصية بـ “الفايسبوك” يؤكد فيها أن ناصر لارغيت كان من بين أولئك الذين أقنعوه بالقدوم للاشتغال بالمغرب رفقة مصطفى حجي، كما قدم الشكر له على دعمه وتعاونه منذ تقلده مهمة قيادة “أسود الأطلس” في فبراير 2016.

وأشار رونار إلى أن لارغيت، قام بعمل تقني كبير على رأس الإدارة التقنية، وأن إنهاء خدماته سيترك فراغا كبيرا، متمنيا له مستقبلا أفضل.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أنهت يوم أمس الجمعة مهام المدير التقني الوطني ناصر لارغيت، وذلك عقب نتائج الخبرة والتقييم بشأن عمل الإدارة التقنية الوطنية خلال السنوات الماضية.

وستعيد جامعة فوزي لقجع النظر في هيكلة الإدارة التقنية الوطنية، قصد مواكبة الأهداف المسطرة، إضافة إلى تكوين لجنة من الخبراء التقنيين لاختيار المدير التقني الوطني الجديد ووضع الاستراتيجية الجديدة للإدارة التقنية الوطنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد