هيدامو للمصدر : المنتخب قادر على خلق المفاجأة في الكان

على بعد يومين سيدشن المنتخب الوطني المغربي مشواره في نهائيات كأس أمم إفريقيا، بمواجهة منتخب كونغو الديمقراطية لحساب دور المجموعات، و عينه على اقتناص فوز يعزز به حظوظه للعبور إلى الدور الثاني.

و في هذا الإطار أكد عبد الله هيدامو اللاعب السابق للمنتخب الوطني في تصريح خص به ”المصدر ميديا” أن المنتخب الوطني ظهر بصورة محتشمة خلال المباراة الودية الأخيرة التي جمعته بمنتخب فلندا ،حيث إنه لم يقنع بأدائه في ظل غياب الانسجام بين العناصر الوطنية، و الروح القتالية التي غابت عن لاعبيه،مضيفا أن هذا الظهور الخافث للنخبة الوطنية جعل الشكوك تحوم حول حظوظ المنتخب في العبور إلى الدور الثاني.

و أوضح هيدامو أن الآمال لازالت معلقة على الأسود للعب الأدوار الطلائعية خلال كان الغابون، مبرزا أن المباريات الودية لا تعكس المستوى الفني الحقيقي للعناصر الوطنية، حيث إن الأسود قادرون على خلق المفاجئة و الظهور بمستوى يشرف تاريخ كرة القدم الوطنية، حيث على اللاعبين تقدير حجم المسؤولية الملقاة عليهم و التحلي بالروح القتالية و حب القميص للتحقيق الانتصارات.

وعلق اللاعب الدولي السابق، على المستوى الفني لمنتخبات المجموعة الثالثة، مؤكدا أنها لا تخيف و لا تتحلى بمستوى فني عالي، وبالتالي فحظوظ المنتخب للتأهل قائمة، حيث إن على العناصر الوطنية إثبات الذات و التحلي بالثقة اللازمة لتحقيق الفوز و كسب النقاط و هي مهمة لا يمكن وصفها ”بالصعبة” خصوصا و أن منتخبات القارة السمراء تتحلى بمستوى فني متقارب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد