هيئة منتخبي حزب “البام” تعلن عن تضامنها مع بعوي وترفض التضييق على المسار التنموي بجهة الشرق

أعلنت الهيئة الوطنية لمنتخبي ومنتخبات حزب الأصالة والمعاصرة، عن تضامنها اللامشروط مع عبد النبي بعوي، القيادي بحزب البام ورئيس مجلس جهة الشرق، وذلك على إثر ما وصف بـ “الحملة التي يتعرض لها من قبل البعض الذين يشككون في مساره النضالي وفي الدينامية السيوسيو اقتصادية والاجتماعية التي أطلقها منذ توليه رئاسة مجلس جهة الشرق، إضافة إلى العديد من المشاريع والاستثمارات على المستوى المحلي والجهوي”.

وحسب ما ذكره بيان الهيئة الوطنية لمنتخبي ومنتخبات حزب الأصالة والمعاصرة، فإن هذه الأخيرة تتابع بقلق شديد هذه الهجمة التي تستهدف أحد رموز الحزب، مؤكدة في الوقت ذاته وقوفها في وجه كل المحاولات الفاشلة لخدمة حسابات سياسية ضيقة تروم التضييق على المسيرة التنموية والاقتصادية والاجتماعية التي دشنها منذ توليه رئاسة مجلس جهة الشرق.

وأوضح ذات البيان استعداد الهيئة البامية الدائم للوقوف بجانب المنتخبين بجميع الجهات ضد الممارسات التي قد تمس بهم وبمسارهم النبيل، والدفاع عنهم بكل حزم ومسؤولية وأمانة ضد الممارسات اللأخلاقية التي تطالهم.

وفي سياق آخر، تقدم عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق بأحر التهاني لكافة الناجحين في امتحانات البكالوريا على صعيد الجهة، في تغريدة له على حسابه الشخصي بـ “تويتر”، وبتهانيه الحارة أيضا للمديرية الإقليمية للتربية والتكوين بإقليم الناظور لتسجيلها أعلى معدل بجهة الشرق لهذه السنة (19,17) والذي حصلت عليه التلميذة أميمة ستوري من المديرية الإقليمية للناظور شعبة العلوم الفيزيائية.

وحققت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق، المرتبة الأولى وطنيا على مستوى نتائج امتحانات البكالوريا خلال دورة يونيو 2019، وذلك للمرة الرابعة على التوالي، بنسبة نجاح بلغت 72,30في المائة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد