هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي تعتمد “تكافل الوفاء”

اعتمدت هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي مقاولة التأمين التكافلي “تكافل الوفاء” لمزاولة عمليات التأمين الآتية: التكافل العام والتكافلي العائلي والاستثمار التكافلي.

ووفق نشرة تواصلية للوكالة، تتوفر “المصدر ميديا” على نسخة منها، فقد أنشئت “تكافل الوفاء”، المملوكة بنسبة 100% لـ “تأمينات لوفاء”، بتصور دقيق وعناية فائقة لتكون مقاولة تأمين تكافلي متعددة الموزعين، لفائدة البنوك التشاركية بالمغرب، وأيضا لفائدة المشتركين والمؤمن لهم الراغبين في اكتتاب عقود تأمين مطابفة لآراء المجلس العلمي الأعلى.

ويندرج التزام “تكافل الوفاء” لخدمة المالية التشاركية والشمول المالي من ورائها تحت علامة “الوفاء” إظهارا لدعم رائد سوق التأمينات بالمغرب، واستحضارا للضمانات المهنية والخبرة والجودة في الخدمات.

وبنظرة أعم، تضيف النشرة، فإن هذا المولود الجديد جاء ليؤكد مرة أخرى التفوق التاريخي لـ “مجموعة التجاري وفا بنك” بصفتها فاعلا ماليا دوليا مواكبا للعاملين في النشاط الاقتصادي وللأسر في نشاطها اليومي وأطوارها المهمة، ولاسيما من خلال نشاط المالية التشاركية عبر “بنك الصفاء”.

وتبدأ “تكافل الوفاء” نشاطها بعرض أولي لثلاثة منتجات هي: حماية الأسرة من خلال تغطية الوفاة والزمانة، وحماية مخاطر البنايةموضوع التمويل، وتوفير رأس مال على المدى الطويل لضمان دخل تكميلي عند الإحالة على التقاعد.

وسيتم توسيع هذه المنتجات وتنويعها للاستجابة إلى احتياجات المؤمن لهم والشركاء.

وهكذا، من شأن هذا الفرع الجديد المخصص لتسيير عمليات التأمين التكافلي أن يؤكد الصفة التعددية والشمولية لمجموعة “تأمينات الوفاء” لتصبح بذلك أنشطتها تضم تسعة قطاعات: تأمين المقاولات، وتأمين الحياة للأفراد، والتأمين العام للأفراد، والتأمين الصحي الفردي، والتأمين الشمولي، وتأمين الإنجاد، والتأمين الرقمي، والتأمين على الصعيد الدولي، والآن التكميل التكافلي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد