هيئة الموثقين بالمغرب تضخ أزيد من 4 ملايين درهم في صندوق مكافحة “كورونا”

أعلن المجلس الوطني لهيئة الموثقين بالمغرب، عن تحويل مساهمات أسرة التوثيق لفائدة الحساب المالي للصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا” المستجد الذي أحدث تنفيذا لتعليمات جلالة الملك محمد السادس.

وحسب ما ذكره بلاغ المجلس الوطني لهيئة الموثقين بالمغرب، فإن هذه المبادرة جاءت “تكريسا للمبادرات التي يقوم بها المجلس لدعم الجهود المبذولة من أجل مواجهة تداعيات جائحة (كوفيد 19) وآثارها السلبية، واستحضارا لقيم التكافل والتآزر والتضامن الوطني”.

وأوضح ذات البلاغ أن “المساهمة المالية الإجمالية للمهنة بلغت 4.879.712 درهما، وهو المبلغ الذي يشمل بالإضافة إلى مساهمة المجلس الوطني لهيئة الموثقين، مجموع التبرعات التي ساهم بها موثقات وموثقو المملكة”.

وبهذه المناسبة، يورد المصدر ذاته، “يتوجه المجلس الوطني للموثقين بالمغرب، رئيسا وأعضاء، بالشكر والامتنان لكل موثقات وموثقي المملكة على انخراطهم الطوعي في هذه المبادرة النبيلة، وتفاعلهم الإيجابي تجسيدا لقيم المواطنة المسؤولة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد