هل يعود تاعرابت إلى عرين الأسود ؟

بصم الدولي المغربي عادل تاعرابت على بداية إيجابية مع فريقه الجديد جنوة، في الكالتشيو الإيطالي، إذ ظهر اللاعب السابق لفريق بنفيكا بمعنويات مرتفعة ، و قدم مباراة فنية كبيرة أمام فيورينتينا خصوصا و أنه ابتعد لفترة طويلة عن أجواء المنافسة.

و أكدت مصادر مقربة من الطاقم الفني للمنتخب المغربي ”للمصدر ميديا” ، أن الناخب الوطني هيرفي رونار وضع تاعرابت تحت مجهر المراقبة خصوصا بعد الأداء المبهر الذي أبان عنه في مباراته الأولى إذ استعاد شيئا من مستواه الفني.

و تضيف المصادر أن الناخب الوطني لا يمانع من عودة تاعرابت إلى المنتخب الوطني شريطة أن يطور من مستواه وانتظامه على مستوى الأداء سيكون حاسما لتأكيد عودة هذا اللاعب للعرين، حيث إن رونار لا يرى مانعا في عودة تاعرابت وغير مهتم إطلاقا بماضي اللاعب مع المدربين الذين مروا من تدريب الأسود بقدر اهتمامه بمستوياته التقنية.

تجدر الإشارة إلى أن تاعرابت التحق في الميركاتو الشتوي بفريق جنوة في صفقة إعارة قادما من نادي بنفيكا، بعد أن قضى موسما كاملا في دكة البدلاء إذ لم يشارك في أي مباراة مع الفريق الأول،بعد أن تم استبعاده من التشكيلة و إلحاقه بالفريق الرديف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد