هل يعود تاعرابت إلى المنتخب الوطني بعد انتقاله لجنوى؟

بعد انتقاله رسميا إلى نادي جنوى بالدوري الإيطالي، سيعود الدولي المغربي عادل تاعرابت إلى أجواء المنافسة، بعد أن ظل قابعا في بنك البدلاء لموسم بأكمله مع فريق بنفيكا البرتغالي ، و هي فرصة لتاعرابت للعودة إلى مستواه المعهود,بعد أن سبق له اللعب في الكالتشيو موسما واحدا مع فريق ميلان.

وأورد الموقع الرسمي لفريق جنوى أنه سيقدم تاعرابت إلى وسائل الإعلام الخميس 12 يناير، بعد صفقة انتقال أرادها الفريق الإيطالي لتعويض انتقال اللاعب الفنزويلي رينكون، إلى يوفنتوس خلال “الميركاتو” الشتوي الحالي.

و يبدو أن عودة تاعرابت لأجواء المنافسة داخل الدوري الإيطالي سترفع من حظوظه لالتحاق من جديد بالمنتخب الوطني المغربي مستقبلا، في حال استرجاعه لمستواه الفني و التقني الذي كان عليه قبل سنوات، حيث كان من اللاعبين الأساسيين داخل تشكيلة الأسود في عهد البلجيكي إيريك غيريتس و كان له دور مهم في تأهيل المغرب إلى بطولتي كأس أمم إفريقيا 2012 و 2013، إذ غاب بصفة رسمية عن المنتخب مند ذلك الحين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد