هل يسقط النسر الرجاوي بعد رحيل مروضه ؟

تلقت الجماهير الرجاوية بحرقة خبر استقالة مدرب الفريق امحمد فاخر، الذي طفح به الكيل و قرر بعد أن استوفى كل الحلول مع المكتب المسير للفريق، وضع استقالته تاركا الفريق في وضعية مستقرة بعد أن حقق معه 8 انتصارات متتالية، جعلت النسور يحلقون إلى المركز الثاني خلف الوداد بفارق نقطة واحدة، حيث يسير الفريق الأخضر في طريق التتويج باللقب في ظل الظروف المالية ”الكارثية” التي يعيشها .

تعنث المكتب المسير و على رأسه رئيس الفريق سعيد حسبان، عجل برحيل ”الجنرال”، الذي تحول من مدير فني إلى الأب الروحي لكل مكونات الطاقم الفني التقني ، حيث تجاوزت مسؤوليته الفوز بالمباريات ليدخل في دوامة تعديل الأجواء داخل الفريق و بين اللاعبين على وجه الخصوص الذين تدمروا كثيرا من سياسة التماطل التي ينهجها حسبان، بالإضافة إلى عدم توصلهم بمستحقاتهم الماديةحيث كانوا يخوضون مباريات البطولة بطلب و إلحاح من طرف فاخر كما صرح بذلك في وقت سابق.

إصرار فاخر على تحقيق النتائج الإيجابية في ظل الأوضاع المزرية التي يمر منها الفريق والتجهال المقصود من طرف أعضاء المكتب المسير،ساهم في تعزيز حظوظ الرجاء ليؤكد موقعه بين الكبار، حيث قدم مستويات كبيرة و فاز في 8 مباريات متتالية تحت قيادة الجنرال الذي أبى إلى أن يودع الرجاء مبعدا إياه عن أزمه النتائج.

وفي هذا الإطار قال جواد الأمين منخرط في فريق الرجاء، في تصريح ”للمصدر ميديا”أن المنخرطين طالبوا الرئيس حسبان بتحديد جدول الأعمال الخاص بالجمع العام الاستثنائي، مضيفا أن حسبان قابل هذا الطلب بالتجاهل و أصر على الاستمرار على رأس الإدارة العامة للرجاء دون أن يظهر أي بوادر لحل الأزمة المالية التي يمر منها الفريق، ووضع حد للمشاكل التي أصابت الفريق الأخضر في مقتل.

وأشار جواد الأمين، أن المنخرطين و كل العائلة الرجاوية ستقوم بدعم اللاعبين معنويا وكذلك للمدرب امحمد فاخر، موضحا أن كل الرجاويين يرفضون استقالة الجنرال الذي يعود له الفضل في تحقيق الرجاء للنتائج الإيجابية رغم الظروف العصيبة التي يمر منها، مضيفا أن الرجاء في حاجة إلى مشروع هيكلي جديد برؤية بعيدة المدى من أجل إخراج الفريق من دوامة الأزمات و إعادة الاستقرار إلى بيته الداخلي.

و يتساءل عدد من أنصار الفريق، عن مآل الرجاء الذي أصبح بدون مدرب، و قدرته على الاستمرار في تقديم نفس المستويات في البطولة الوطنية الاحترافية، على بعد شهرين من إسدال الستار عليها و الإعلان عن بطل الدوري، في غياب الحاضن و الأب الروحي لكل اللاعبيبن امحمد فاخر، الذي يعتبره عدد كبير من الجماهير الرجاوية السند الحقيقي للاعبين و مفتاح الانتصار في كل المبرايات التي فاز بها خلال هذا الموسم بفضل حنكته والاحترام الكبير الذي يحظي به من كل مكونات الفريق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد