هكذا يحتفل الفنانون بعيد الحب

كيف يمر عيد الحب على الفنانين؟ وماذا يمثل لهم؟ وماهي عاداتهم وطقوسهم في هذا اليوم؟. “المصدر ميديا” يرصد لكم كيف وأين سيقضي الفنانون عيد الحب؟.

عيد الحب هو رمز للمحبة

أكد الفنان الشعبي “كمال هريمو” ​أنه يقضي عيد الحب هذه السنة في دبي نظرا لارتباطه بإحياء حفلات فنية عديدة بالإمارات العربية المتحدة.

وأضاف قائلا “عيد الحب ليس للأزواج فقط بل إنه بمثابة عيد للتصالح مع الآخرين، كما أفضل التركيز على الهدايا المعنوية أكثر من الهدايا ذات القيمة المادية الكبيرة كون عيد الحب هو رمز للمحبة، فمفاجأة الشخص الذي نحبه بأي شيء كان يساوي لنا العالم كله، فقط لأنه صادر عمن نحب. أما بالنسبة لي ليست هناك عادات معينة في عيد الحب أقوم بها، فالموضوع لابد أن يكون قائما على المفاجآت وليس على عادات معينة نقوم بها”.

أنا و وسام نعيش كل يوم عيد حب

من جانبها أشارت الفنانة ​”خولة بنعمران” إلى أنها ستقضي عيد الحب مع زوجها وابنها، مؤكدة أن الحب هو نعمة من الله عز وجل. إلى جانب أنها تنتظر معايدات الجمهور لها التي تسعدها كثيرا وتعطيها شحنة إيجابية ودفعة معنوية للعمل والتقدم للأمام.

وأضافت “أنا و وسام نعيش كل يوم عيد حب، نفهم بعضنا ونتفق على معظم تفاصيل حياتنا، لذا قررنا أن لا حياة بلا حب”.

أحتفل بعيد الحب داخل الاستوديو

أما الفنانة “خولة مجاهد” فأكدت أنها تحب الحالة التي يخلقها عيد الحب فهو يكون مناسبة لاجتماع الأشخاص الذين يحبون بعضهم سواء أصدقاء أو أحبة..

أما عن أجواء احتفالها بعيد الحب هذا العام فقالت مجاهد-ضاحكة- أنها ستكون داخل استوديو لتسجيل أغنية جديدة ستصدرها قريبا.

الحب لا يحتاج إلى يوم واحد فقط

فيما اعتبر الفنان “وسام أمير” أن الحب هو أجمل شعور يمكن للإنسان أن يعيشه في حياته فهو يشكل له حافزا للعطاء والنجاح، كما أن الحب لا يحتاج إلى يوم واحد فقط في الحياة بل هو موجود بشكل دائم، فبدون حب لا نستطيع أن ننجز شيئا في حياتنا.

وعن احتفاله بعيد الحب يقول وسام” سأحتفل به مع زوجتي وابني جاد اللذان يشكلان لي أهم شيء في الحياة بل الحياة نفسها وأتمنى أن أكون مصدر سعادتهما الدائمة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد