هكذا عبر الفنانون المغاربة والعرب بسعادتهم بعد فوز “الأسود”

 بعد انتصار المنتخب المغربي على منتخب كندا وتأهلهم لدور الثمن من منافسات كأس العالم قطر 2022، هنأ فنانون مغاربة وعرب أسود الأطلس.

ونشرت النجمة المغربية صورة للمنتخب المغربي على صفحتها بـ”انستغرام” وعلقت بالقول: “مبروك مبروك علينا الفرحة شكرا على الروح القتالية يا أسود”.

وباركت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة فوز المنتخب المغربي، عبر نشر صور لاحتفالات الأسود علقت عليها قائلة: “مبروك المغرب بالجداة وبالصدارة”.

أما الممثل الكوميدي محمد هيندي فقد هنأ المنتخب المغربي عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك قائلا: “مبرووووك مبرووووك مبروووك، أخيرا مش هنقول هاردلك وكفاية الأداء المشرف والكلام ده، مبرووك للمغرب والوطن العربي”.

من جهتها هنأت الفنانة ميساء مغربي لأسود الاطلس قائلة: “ارفع راسك فوق انت مغربي شرفتونااا يا ابطال ورفعتوا راس العرب بالمونديال، ديما ديمااااا مغرب، ‏العز لولاد بلادي”.

كما أن الفنانة المغربية حكمت فقد هنأت المنتخب المغربي بالقول: “مبروووك مبروووووك علينااااا شكرا لأسود الأطلس على هاد الفرحة، ديما مغرب”.

وعبرت الفنانة المصرية فيفي عبدو عن سعادتها بفوز المنتخب المغربي قائلة: “ألف مليون مبروك للمغرب شرفتونا وشرفتو العالم العربي كله ما شاء الله عليكم بحبكم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد