هكذا تم اعتقال منفذ جريمة القتل في حق المثلي “شاكيرا” بتامنصورت

مراكش : سعيد اوتنومر

علم موقع “المصدر ميديا ” من مصادر مطلعة، أن المصالح الأمنية بمراكش بتنسيق مع المصالح الأمنية بالفنيدق تمكنت من توقيف المتهم الرئيسي في جريمة قتل المثلي الجنسي الملقب بـ”شاكيرا” داخل شقة بمدينة تامنصورت ضواحي مراكش.

فصول الجريمة تعود إلى يوم السبت الماضي، حيث أكد أحد أصدقاء المثلي الجنسي الملقب بشاكيرا، على أن هذا الاخير كان رفقة شخص يدعى (س)، وأخبره المثلي الملقب بـ “شاكيرا” على أنه سيقضي تلك الليلة مع المذكور داخل شقته الكائنة بتامنصورت، وهو الشيء الذي تبين بعد اعترافات المتهم، وإعادة تمثيله للجريمة زوال يومه الثلاثاء 29 يناير الجاري.

وقال الجاني في اعترافاته حسب مصادرنا، على أنه قضى تلك الليلة مع الضحية في شرب الخمر وممارسة الجنس على الأخير مستغلا غياب زوجته وابنيه عن المنزل لقضائهم ما تبقى من العطلة في منزل عائلة الزوجة.

وتضيف مصادرنا، على أن الجاني اعترف بكونه دخل في نقاش حاد مع الضحية، وذلك بعد أن رفض الاخير ممارسة الجنس، ليقوم الجاني حينها بخنق المثلي حتى الموت من أجل أن يمارس الجنس عليه بحرية تامة، قبل أن يقرر التخلص من الجثة برميها وسط خلاء بواحة سيدي ابراهيم عبر سيارته الخاصة بنقل البضائع.

وقالت مصادرنا، على أن الملقب بشاكيرا معروف بين ساكنة تامنصورت بكونه شاذ جنسي، ويميل نحو بني جنسه من الذكور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد