هكذا تفاعل الزفزافي مع الأحكام التي صدرت ضده وضد رفاقه

كشفت مصادر جد مطلعة للمصدر ميديا، أن الزفزافي ورفاقه تلقوا ا الأحكام الصادرة في حقهم والتي تجاوزت أكثر من 300 سنة سجنا، بمعنويات مرتفعة، وبشكل عاد، ولم تبدوا عليهم أي مفاجئة من الأحكام الصادرة.

وأفادت ذات المصادر أن المعتقلين تلقوا الأحكام بمعنويات مرتفعة، وبشكل عادي، ولم تكن أي مفاجئة من الأحكام الصادرة، على اعتبار أنهم ومنذ اختيارهم لمقاطعة الجلسات تحث شعار “خليهم إيحكمو”، ومنذ بداية المحاكمة وأطوارها كانوا متأكدين ان الأحكام ستكون قاسية.

واضافت المصادر عينها أن الزفزافي ورفاقه اعتبروا ان الأحكام الصادرة لا تخدم القضية بشكل عام، على اعتبار أن الأفعال التي قاموا بها لا تعتبر أفعالا اجرامية، معبرين عن استمرارهم في الدفاع عن حقوقهم المشروعة.

وكانت محكمة الاسئناف الدار البيضاء، قد قضت بأحكام تراوحت بين بـ20 سنة سجنا لكل من  ناصر الزفزافي ونبيل أحمجيق ووسيم البوستاتي وسمير إغيذ، وبالحبس 15 سنة نافذة في حق ثلاثة معتقلين، وهم محمد بوهنوش وزكرياء اضهشور ومحمد الحاكي، كما قضت  أيضا بـالحكم بالحبس لـ10 سنوات سجنا نافذا في حق 7 معتقلين، وهم محمد جلول وعمر بوحراس وصلاح لشخم وجمال بوحدو وأشرف اليخلوفي وبلال اهباض وكريم أمغار، بينما تراوحت الأحكام القضائية في حق باقي المعتقلين ما بين سنة وخمس سنوات.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد