هكذا انتهى مقر الاتحاد العام للشغالين فرع فاس لصالح أنصار النعيم ميارة

فاس : محمد لعبيدي

شهد المقر الإقليمي للاتحاد العام للشغالين فرع فاس يومه الخميس الماضي، انزالا حاشدا لأنصار الكاتب الإقليمي إدريس ابلهاض الموالي للكاتب الوطني للنقابة النعيم الميارة، في مواجهة قرار تنفيذ الافراغ من المقر لصالح عبد العزيز العزابي الكاتب الإقليمي السابق للاتحاد والمحسوب على تيار الأمين العام السابق حميد شباط.

وفي اتصال المصدر ميديا بالكاتب الإقليمي للاتحاد العام للشغالين فرع فاس، أكد على أن محكمة الاستئناف أوقفت قرار التنفيذ في آخر اللحظات من اليوم الخميس الماضي، مؤكدا على أن مقر الاتحاد العام للشغالين فرع فاس هو ملك لجميع المناضلين والمناضلات المنضويين تحت لوائه نقابته، وليس ملكا لادريس ابلهاض.

وأضاف ذات المتحدث على أن المكتب الإقليمي طالب باسترداد أحد مقراته التاريخية الأخرى بالمدينة، وهو ما تسنى له، عندما تسلم مفاتيح مقر عبد العزيز بن إدريس (سينما الأمل الرصيف سابقا ).

كما حاولت المصدر ميديا ربط الاتصال بالسيد عبد العزيز العزابي، إلا أنه تعذر علينا ذلك.

والجدير بالذكر في واقعة مقر الاتحاد العام للشغالين فرع فاس، كونه يجسد امتدادا لصراع الأجنحة داخل حزب الاستقلال، بين تيار محسوب على نزار بركة والنعيم الميارة وتيار محسوب على الأمين العام السابق حميد شباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد