هشام القواحي وحياة علاوي يتوجان بلقب مراطون 56 للملتقى الدولي للورد العطري بقلعة مكونة

أحرز كل من العداء هشام القواحي، والعداءة حياة علاوي لقب الدورة 56 من مراطون الملتقى الدولي للورد العطري بقلعة امكونة، والذي انطلق مساء يوم الأحد 6 ماي 2018، بمشاركة أبرز العدائين المغاربة الذين تنافسوا فيما بينهم من أجل الظفر باللقب.

وقطع هشام القواحي ابن مدينة مراكش مسافة السباق  في ظرف ساعة و 6 دقائق و 46 ثانية، متفوقا على العداء علي شريف ابن مدينة خريبكة الذي احتل للمرتبة الثانية، فيما حل العداء حمزة السهلي عن نادي الجيش الملكي ثالثا بتوقيت ساعة و 7 دقائق و 23 ثانية، فيما اكتفى العدائين أبناء جهة درعة تافلالت عبد العالي العياشي من ورزازات و العداء وليد اوطلبة من تنغير بالمركزين الرابع و الخامس.

وفي صنف السيدات، توجت العداءة حياة علاوي ابنة مدينة خنيفرة بلقب السباق بعدما قطعت 10.000 متر في ظرف 36 دقيقة و 29 ثانية، متبوعة بالعداءة سناء المنصوري ابنة مدينة الراشيدية بفرق دقيقة و 13 ثانية، و عاد المركز الثالث للعداءة عزيزة الراجي ابنة قلعة امكونة التي مثلت المغرب في العديد من البطولات و التظاهرات الدولية.

وأعرب المشاركون في هذه التظاهرة الرياضية عن فرحتهم بالمشاركة، حيث استمتعوا بالمناظر الخلابة طيلة مسار السباق الذي انطلق من دوار ايت سعيد جماعة ايت واسيف.

وعمل المنظمون على إشراك المتسابقين من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث بلغ عدد المشاركين فيها ما يزيد عن عشرين متسابق و متسابقة، كما تم تنظيم عدو ريفي إقليمي، شهد مشاركة العديد من العدائين المحليين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد