هشام الجباري: أحداث مسلسل “سلمات أبو البنات” ستترك داخلنا ذكريات جميلة

كشف المخرج المغربي هشام الجباري أن مسلسل “سلامات أبو البنات” الذي لاقى نجاحا جماهيريا كبرا خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، اشتغل عليه منذ عام 2011، متمنيا أن يكون قد نال حسن ظن الجمهور.

ونشر الجباري تدوينة على حسابه بـ “الفايسبوك” يقول فيها: “أشكر الجمهور المغربي، الذي تابع، وأحب، وناقش كل ما جاء في هذا العمل، الذي حلمت به، واشتغلت عليه منذ عام 2011، فأتمنى أن يكون قد وفقني الله لأكون عند حسن ظنكم”.

وأضاف المخرج المغربي إلى قوله: “أشكر كل الطاقم، الذي عمل بكد، وجهد كبيرين ليقدم لكم عملا أحببتموه، وعشتم مع أحداثه، وشخصياته 30 يوما، اليوم نودع عائلة المختار سلمات، نودع حكايات، جمعت بين البسمة، والدمعة، وأحداث حتما ستترك داخلنا ذكريات جميلة، وبعض الأمل، والكثير الكثير من الحب”.

وتابع الجباري: “شكرا لأسرة سلامات، ورفع الله عنا وإياكم شر البلاء، وهذا الوباء، وحفظ بلادنا، وأبناءنا، وبناتنا وأسرتنا المغربية من كل سوء”.

وانتهت حلقات مسلسل “سلامات أبو البنات”، الذي تم بثه على قناة “إم بي سي 5″، أول أمس الثلاثاء، حيث كان قد انطلق عرضه قبل بداية شهر رمضان المبارك بأيام.

من جهتها، أعربت الممثلة الشابة سلمى صلاح الدين عن سعادتها بالأصداء التي خلفتها أحداث الحلقة الأخيرة من “سلامات أبو البنات”، قائلة على حسابها بـ “الأنستغرام”: “كان ليا شرف كبير خدمت مع فنانة كبار ومع المخرج الرائع سي هشام الجباري فهذا العمل وبغيت نشكر الطاقم التقني والفني… وشكرا للمتتبعين اللي ساندونا وشجعونا”.

وكان مسلسل “سلامات أبو البنات” محط نقاش على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي طيلة الشهر الفضيل، بين فئة نوهت بالعمل واعتبرته ناجحا ويعالج ظواهر اجتماعية سائدة في المجتمع المغربي وبين فئة أخرى رصدت أخطاء إخراجية وصفتها بـ “الكارثية” و “البدائية” لكنها لم تؤثر على نجاح العمل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد