هذه مشاركات ألمع نجوم الدراما المغربية في الأعمال الرمضانية

يعرف التلفزيون المغربي خلال شهر رمضان من كل سنة، أعمالا فنية كثيرة و متنوعة من مسلسلات درامية و سيتكومات كوميدية إضافة  إلى برامج ترفيهية وإعلانات جديدة تبث طيلة الشهر الفضيل ، تجعل المشاهد تائها وسط هذا الزخم الفني الدرامي الذي تعرفه هذه الفترة من السنة، حيث ينشط عدد كبير من  الفنانين والنجوم في أكثر من عمل فني.

في هذا المقال، سنعرض أبرز الأعمال الفنية التي ستعرض في شهر رمضان الأبرك على شاشة التلفزيون، مع الفنانين المشاركين فيها:

عزيز داداس: يطل نجم فيلم “دالاس” في رمضان المقبل بدور (حديدان الثاني) إلى جانب بطل السلسلة كمال كاظيمي الذي سيعرض على القناة الثانية.

Résultat de recherche d'images pour "‫عزيز داداس‬‎"

-رشيد الوالي: سيظهر النجم رشيد الوالي الذي عود متابعيه على الجديد دائما في تجربة أولى له في مسلسل ناطق بالريفية، بعنوان “فرصة العمر” سيعرض على شاشة قناة الأمازيغية بمشاركة نجمة ستار أكاديمي حنان الخضر في أول تجربة لها في مجال التمثيل، إضافة إلى عمل ثاني له عبارة عن فيلم تلفزيوني يحمل عنوان “العاطي الله” من إخراج الممثلة والمخرجة سامية أقريو. سيعرف مشاركة مريم الزعيمي وحمزة الفيلالي وعبد العالي المهر (طاليس) و آخرون.

Résultat de recherche d'images pour "‫رشيد الوالي‬‎"

-ابتسام تسكت: ستطل على جمهورها في أول عمل تلفزيوني لها تلعب فيه دور البطولة ، و يحمل اسم “ألو ابتسام” لمخرجه هشام الجباري، حيث تدور أحداثه حول منشطة إذاعية تلعب دورها ابتسام تسكت، تتولى الدفاع عن حقوق النساء من خلال متابعتها لعدة قضايا، سيبث على القناة الثانية.

Résultat de recherche d'images pour "‫ابتسام تسكت‬‎"

-ليلى حديوي: ستطل على جمهورها في أول تجربة كوميدية لها في سيتكوم “الخاوة” لمخرجه إدريس الروخ و في برنامج الطبخ “ماستر شيف سيليبريتي”.

Résultat de recherche d'images pour "‫ليلى حديوي‬‎"

-دنيا بوطازوت: ستطل على جمهورها في الكثير من الأعمال: مشاكرتها في برنامج “ماستر شيف سيليبريتي” إضافة إلى مشاركتها في بطولة سيتكوم “الخاوة” من إخراج ادريس الروخ رفقة ألمع نجوم الكوميديا كرشيد رفيق ومحمد الخياري، و العمل الثالث هو مسلسل “دار الغزلان” .

Résultat de recherche d'images pour "‫دنيا بوطازوت‬‎"

-كمال كاظمي: إلى جانب مشاركته في سيتكوم “الخاوة” سيطل نجم سلسلة “حديدان” في جزئها الثالث  بعنوان “حديدان في كيليز” من إخراج فاطمة بوبكدي.

Résultat de recherche d'images pour "‫كمال كاظمي‬‎"

 

-عزيز حطاب: سيشارك عزيز في بطولة سيتكوم “الخاوة” إضافة إلى سلسلة ” الله يسامح” رفقة نجوم متألقين كرفيق بوبكر و عدنان موحجة و آخرون.

Résultat de recherche d'images pour "‫عزيز حطاب‬‎"

-صفاء حبيركو: بعد مشاركتها في مسلسل “وعدي” لمخرجه ياسين فنان في جزأيه الأول والثاني، ستطل صفاء على متابعيها في مسلسل رعب كوميدي سيذاع على القناة الثانية رفقة نخبة من النجوم كنور الدين بكر و طارق بخاري و بشرى أهريش و سيعرف مشاركة الإعلامي رشيد العلالي.

Résultat de recherche d'images pour "‫صفاء حبيركو‬‎"

-أسامة البسطاوي: سيظهر ابن الراحل محمد البسطاوي في الجزء الثاني من مسلسل “دار الغزلان” بعد الجزء الأول الذي شارك فيه رفقة والده رحمه الله والذي سيعوضه الممثل محمد خيي.

Résultat de recherche d'images pour "‫أسامة البسطاوي‬‎"

-طارق بخاري: إضافة إلى مشاركته في بطولة مسلسل الرعب الكوميدي رفقة صفاء حبيركو ، سيطل طارق على جمهوره  في برنامج  “ماستر شيف سيليبريتي”.

Résultat de recherche d'images pour "‫طارق البخاري‬‎"

-سامية أقريو: بطلة مسلسل “سر المرجان” لمخرجه شوقي العوفير في جزءه الأول، و الذي حصل على جائزة أحسن مسلسل في النسخة الأخيرة من مهرجان الدراما التلفزية بالعاصمة الإسماعيلية مكناس، ستطل على جمهورها خلال شهر رمضان في الجزء الثاني من نفس المسلسل  رفقة العديد من النجوم كأمين الناجي و نورة الصقلي و عمر لطفي و آخرون.

Résultat de recherche d'images pour "‫سامية أقريو لالة منانة‬‎"

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد