هذه حقيقة لقاء “بنشماش” بـ”بنكيران” طلبا لدعم إعادة ترشيحه رئيسا لمجلس المستشارين

نفى حكيم بن شماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس مجلس المستشارين،  أن يكون قد زار رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، من أجل طلب دعمه لإعادة ترشيحه على رأس مجلس المستشارين لنصف الولاية المتبقية.

وأكد بنشماش، عبر بيان حقيقة، “انه منذ انتخابه رئيسا لمجلس المستشارين، في مسلسل النهوض بأداء المجلس والارتقاء بأدواره على كافة المستويات التشريعية والرقابية والدبلوماسية، وهي الوظائف التي يعتزم مواصلة تنفيذها خلال نصف الولاية المتبقية، في حال حظي بثقة غالبية أعضاء المؤسسة”.

وأوضح الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة :” إنه يحترم كل الأحزاب السياسية، ولا يشتغل في الكواليس،  وعندما يرغب في مخاطبة حزب معين، يتوجه إليه عبر القنوات الرسمية، ومن خلال مسؤوليه القانونيين”، مضيفا ” انا اشتغل على رأس مجلس المستشارين بتفان والتزام شديدين، ما جعل المجلس  يحقق التميز في الأداء، على المستويات الرقابية والتشريعية والديبلوماسية”.

وشدد بنشماش على أن “محاولات التشويش” لن تثنيه عن مواصلة ورش الإصلاح في سبيل الارتقاء أكثر بأداء وعمل مؤسسة مجلس المستشارين، وتأهيلها لكي تستمر في الاضطلاع بأدوارها كاملة في المستقبل.

وإستعرب رئيس مجلس المستشارين “إقحام ابن كيران، الذي لم يعد أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية، و لا رئيسا للحكومة، في موضوع يتعلق بتجديد هياكل مجلس المستشارين وانتخاب رئيس جديد، في يوم 15 أكتوبر الجاري”.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد