هذه حقيقة زواج الوزيرة السابقة “بنخلدون” للمرة الثالثة

كشفت الوزيرة السابقة “سمية بنخلدون” على ان ما تم إعتباره زواج ثالثا لها، خبر عار من الصحة، وأن إعلانها في تدوينة لها عن زواجها هو إستدراك منها لعدم إدراجها لصفة “متزوجة” ضمن بطاقتها التعريفية الفيسبوكية.

وعبرت الوزيرة التي اشتهرت ب “الكوبل الحكومي”، في تصريح للمصدر ميديا، عن إستغرابها وإستنكارها لما إعتبرته “تدخلا في حياتها الخاصة”، قائلة “انا هذا الفيسبوك غادي نحيدو كاع”، لتزيل “بنخلدون” دقائق بعد تصريحها للمصدر ميديا وضعية  “Mariage”.

وكانت الوزيرة السابقة، قد أعلنت قبل لحظات عبر صفحتها الرسمية عن زواجها “Mariage”، مما إعتبره البعض إعلانا من هذه الأخيرة “عن زواجها للمرة الثالثة بعد أن ارتبطت برئيس جهة درعة تافيلالت الحالي “الحبيب الشوباني” وقبله بشخص آخر”.

تجدر الإشارة إلى أن قصة “الكوبل الحكومي”، خلفت جدلا كبيرا داخل الأوساط الحكومية في عهد حكومة عبد الإله بنكيران، حيث علق هذا الأخير على الموضوع بأنه أثار لغطا وإحراجاً لحزب البيجيدي، رغم أنه أمر شخصي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد