هذه حقيقة استقالة 15 عضو من الشبيبة الاستقلالية بشفشاون

نفت مصادر جد مطلعة من داخل الشبيبة الإستقلالية بشفشاون خبر إقدام حوالي 15 عضوا من شبيبة الاستقلال فرع شفشاون، صباح اليوم السبت، على تقديم استقالة جماعية من الفرع الحزبي، إحتجاجا على االأجواء التي مر فيها المؤتمر الوطني الثالث عشر الذي توج بانتخاب عثمان الطرمونية كاتبا عاما للشبيبة نفسها، خلفا للكاتب العام المنتهية ولايته عمر العباسي.

واكدت ذات المصادر للمصدر ميديا، أن الفرع الحزبي يشتغل في إنسجام بين أعضائه وأن لا ورود لأي قرار جماعي بتقديم الإستقالة من الفرع الحزبي.

ويأتي خبر تقديم الإستقالة في ظل الوضع المقلق الذي تعيشه الشبيبة الإستقلالية عقب مؤتمره الأخير الذي دفع قيادات شبابية إستقلالية إلى رفع دعوى قضائية لدى كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية لإبن سليمان للطعن في نتائج المؤتمر الأخير الذي إختار عثمان الطرمونية كاتبا عاما للشبيبة.

وترتبط أسباب رفع الدعوة، بواقعة انسحاب أعضاء المجلس الوطني لاقليم خريبكة من اشغال انتخاب أعضاء اللجنة المركزية احتجاجا على اقحام اسم احد الأشخاص الذين اكدوا عدم انتمائه لأي فرع من فروع الشبيبة بالإقليم، وكذا تغليب كفة اقليم الفقيه بن صالح عدديا على حساب أقاليم الجهة، وهي الوقائع التي أكدت مصادرنا أنها قوبلت بإستغراب من طرف القيادات التي قررت اللجوء للقضاء للطعن في مخرجات  المؤتمر 13 للشبيبة الاستقلالية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد