هذا هو وزير الصحة الذي يفترض أن يعوض الدكالي في التعديل الحكومي القريب

كشف علي لطفي الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل، أنه يتم تداول على نطاق واسع  خبر اقتراح اسم الدكتور رشيد البقالي المدير التنفيذي لمؤسسة لالة سلمى لمحاربة وعلاج السرطان ليكون وزير الصحة الجديد خلفا للوزير الحالي أناس الدكالي.

وأكد لكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل، القريب من كواليس التعديل الحكومي القريب، في تدوينة له على صفحته الرسمية بالفيسبوك، أنه ” يتداول على نطاق واسع في الاوساط الصحية و في مواقع التواصل الاجتماعي، خبر اقتراح اسم الدكتور رشيد البقالي، المدير التنفيذي لمؤسسة لالة سلمى لمحاربة وعلاج السرطان”، الذي وصفه بـ”المهني التقنوقراط”، من اجل تعيينه في منصب وزير الصحة خلفا لأناس الدكالي.

وأوضح لطفي، عبر ذات التدوينة، أن إقتراح تعيين البقالي يأتي “باعتبار كفائته المهنية العالية وتجربته الواسعة في تدبير المؤسسات الصحية وخبرته الميدانية وتفوقه في انجاح الاستراتيجية الوطنية لمحاربة وعلاج داء السرطان بالمغرب؛ وباعتبار عدم انتمائه لأي حزب سياسي ….وسيتحمل السيد أناس الدكالي الوزير الحالي مسؤولية قطاع التكوين المهني”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد