هذا ما صرح به بنكيران خلال خلال اللقاء التواصلي لشبيبة حزبه

حمزة الأمين : الدار البيضاء

وفي تعليقه على تصريحات قيادي البيجيدي، عبد العالي حامي الدين، بخصوص الملكية، أكد عبد الإله بنكيران خلال اللقاء المفتوح الذي تنظمه شبيبة حزب العدالة والتنمية، أن تصريح حامي الدين لم يكن صائبا، مشيرا في نفس السياق إلى أن حزب العدالة والتنمية كان دائما وراء الملكية، مضيفا أن حامي الدين بشر يمكنه أن يصيب ويخطىء، وأن الحزب لن يتخلى عن حامي الدين من خلال عبارة ” لن نسلم أخنا بأي حق”.

وأردف بن كيران قائلا إن الملكية “ما باغاش التبنديق، وأنها بغات مسؤول  يكون داخل البلد وقت الشدة”

من جهة أخرى، أكد عبد الإله بنكيران خلال اللقاء المفتوح الذي تنظمه شبيبة حزب العدالة والتنمية، أن حزب “المصباح” ليس جمعية للگولف أو الرقص، بل هو حزب يمثل قوة داخل المشهد السياسي  يمكن أن يصل إلى الحكومة والبرلمان أو السجون، مررد كلمة “كل شيء وارد”.

وفي سياق أخر، أشار الأمين العام السابق  لحزب العدالة و التنمية، أن المغرب أصبح يعيش مجموعة من الأمور تدمي القلب، مشيرا بذلك، حسب قوله إلى الناس الذين يموتون يوميا وذلك رغبة في الوصول إلى ضفة الأخر، و “النساء الكريمات” على حد قوله دائما واللواتي أصبحن يتعاطين اللدعارة داخل المغرب وخارجه.

وفي سياق أخر، أشار عبد الإله بنكيران حزب العدالة والتنمية إلى أنه يعيش منذ مدة حربا خفية مع الدولة التي حاولت حسب قوله، مرار وتكرارا دعم مجموعة من الأحزاب “المعروفة” سواء ماديا أو معنويا من أجل شد الخناق على حزب العدالة والتنمية و إزالته من المشهد السياسي المغربي.

مؤكدا في نفس السياق، أن كل هذه الأيادي التي تبحث عن سبل من أجل القضاء على حزب “المصباح” لن تجدي نفعا لذاتها و ذلك بعبارة “كضيع في وقتها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد