هذا ما ذكرته الفيفا حول قضية قطر و استضافتها لكأس العالم 2022

ذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أنه على اتصال مستمر باللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، دون أن يتم الإدلاء بأي تعليق مباشر من الجهاز الوصي لكرة القدم على الأزمة الدبلوماسية الحالية.

هذا و قطعت السعودية و الإمارات و البحرين و اليمن و مصر، علاقاتها مع دولة  قطر اليوم، واتهمتها بدعم الإرهاب في أسوأ مشهد تعرفه المنطقة منذ سنوات.

وجاء في بيان ل “الفيفا” أنها على اتصال مستمر باللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم 2022 واللجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن البطولة. و يضيف البيان أنه لا يوجد أي تعليقات إضافية في الوقت الحالي.

للإشارة، فمنتخب قطر لكرة القدم يتذيل مجموعته بأربع نقاط من سبع مباريات في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وتتبقى له ثلاث مقابلات ضد كل من الصين و كوريا الجنوبية وسوريا. إذ من المحتمل أن يحتل منتخب “العنابي” المركز الثالث في المجموعة ويتأهل لمواجهة فاصلة ضد صاحب المركز الثالث في المجموعة الأخرى بالتصفيات، وقد تكون المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة ضمن المنافسين المحتملين.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد