هذا تفاصيل حادثة ضرب مستشارة الأحرار + صور

الخريبكة : سعيد نفاعي

كما عاهد أوفى ونفذ وعيده في اليوم الموالي من نشره لتدوينة نارية على صفحته بالحساب الفايسبوكي، التي أعلن فيها الحرب قائلا : بغيتوها معركة…مرحبا مستعدون لها وزيادة…الحق يعلى ولا يعلى عليه”.


المستشار عن البيجيدي لم يستطع تمالك نفسه وأنهى دورة فبراير التي انعقدت زوال يوم الجمعة بتوجيه لكمة لمستشارة عن حزب التجمع الوطني للأحرار حليف العدالة والتنمية في الأغلبية، ليسقطها أرضا، وتتعالى الأصوات المستنكرة والمنددة من طرف جل الأعضاء من المعارضة و آخرين من نفس الحزب، حيث أدان الكل هذا السلوك العدائي.

وقال المنسق الإقليمي لحزب حركة الشعبية السيد امغار ومستشار بالمجلس الجماعي إن مثل هذه السلوكات  والأحداث المشينة تسيء لسمعة المجلس والمدينة، وتزيد من إعراض المواطنين عن العمل السياسي، منددا في الوقت نفسه بممارسات حزب العدالة والتنمية خلال التصويت على عدد من النقاط، حيث اتهم الرئيس وكاتب المجلس بتزوير المحاضر.مستنكرا الاعتداء على مستشار حركي و زميلة له من الاحرار

فيما ندد قيادي عن حزب الاتحاد الدستوري المنتمي للمعارضة بدوره الاعتداء الذي تعرضت له حنان غزيل مستشارة بالمجلس عن التجمع الوطني للأحرار من طرف مستشار عن حزب المصباح، وتعرض مستشار ينتمي للحركة الشعبية للاعتداء أيضا على يد أحد العناصر المعروفة بموالاتها لحزب العدالة والتنمية.

فيما استهجن مسؤول اقليمي عن حزب التجمع الوطني للأحرار ترجمة الاختلاف السياسي الى العنف، معتبرا أنه ليس من الرجولة ولا المروءة ضرب امرأة مهما بلغ حجم الاختلاف، مطالبا  في تصريحه عامل الاقليم وباشا المدينة التدخل وتفعيل مقتضيات المادة64 من القانون التنظيمي لجماعات في حق المستشار الذي اعتدى بالضرب على زميلة له بالمجلس واخالة القصية الى المحكمة الادارية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد