هجوم مسلح على مترو الأنفاق بنيويورك

تعرض ركاب مترو الأنفاق بمدينة نيويورك، أثناء ساعة الثروة الصباحية، يوم أمس الثلاثاء 12 أبريل الجاري، إلى هجوم ناري، بإحدى محطات المدينة، وهو ما أسفر عن اصابة ما لا يقل عن 13 شخصاً بجروح متفاوتة الخطورة، وذلك وفق مصادر محلية.

وحسب ذات المصادر، قالت مفوضة الإطفاء بالمدينة، لورا كافانا، “إن عشرة من الجرحى يعانون من ااصابات بأعيرة نارية، فيما خمسة آخرين حالتهم حرجة، لكنها مستقرة، يتلقون العلاج في المستشفيات المحلية” وأضافت: “الإصابات تتراوح بين استنشاق الدخان واصابة بشظايا”.

وأكدت ناطقة باسم شرطة نيويورك لوكالة فرانس برس في وقت سابق أنه “عند الساعة 08,27 تلقت الشرطة اتصالاً عاجلاً من شخص أصيب بالرصاص في قطار الأنفاق” في بروكلين.

وحسب ذات المصادر، “فر المهاجم المسلح المشتبه به من المحطة، ولا يزال طليقا حتى اللحظة، ووصفت الشرطة المهاجم بأنه رجل أسود طوله 5 أقدام و 5 بوصات، وله بنية ثقيلة، وكان يرتدي كنزة رمادية بغطاء رأس وسترة برتقالية كالتي يرتديها عمال البناء ويضع على وجهه قناعا مضادا للغاز. ولم تُعرف حتى الآن دوافعه”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد