هاني رمزي: الكوميديا السياسية تلعب دورا قويا في المشهد الفني

أكد الفنان المصري هاني رمزي أن الدور الذي تلعبه الكوميديا السياسية في المشهد الفني يجعلها قوية على باقي الأصناف، لأنها توصل المعلومة بسلاسة للمتلقي على الرغم من قيمة المواضيع المطروحة للنقاش.

وقال هشام رمزي خلال مشاركته في ندوة حول موضوع “الكوميديا السياسية في السينما العربية”، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الدارالبيضاء للفيلم العربي، أن مجموعة من الأعمال، التي قدمها للسينما المصرية والعربية والتي تلامس السياسة بأسلوب كوميدي، لاقت نجاحا كبيرا سواء على الشاشة الكبيرة أو الصغيرة، وذلك بالنظر إلى المواضيع الكبرى التي ناقشتها والتي تهم الشارع المصري.

وأعطى رمزي مثالا على ذلك بفيلم “عايز حقي”، الذي تناول مجموعة من المشاكل التي يعيشها المواطن البسيط، والتي تجعل أحلامه البسيطة لا تتحقق.

وأشار الفنان الرمزي إلى أنه على أتم الاستعداد لتقديم المزيد من الأعمال الكوميدية ذات الطابع السياسي، وأضاف قائلا: “كنت ولا أزال مخلصا للعمل الفني على شرط أن يرسم الابتسامة على وجوه الناس”.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تكريم هاني رمزي خلال حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الدارالبيضاء للفيلم العربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد