هام للطلبة : طرامواي الرباط – سلا يطلق عملية “الكشك المتنقل طرام “

قرر طرامواي الرباط – سلا إطلاق عملية “الكشك المتنقل طرام “، في نسخته الثانية، يوم 24 سبتمبر 2018، بهدف تسهيل إجراءات اشتراك “ارتياح الطالب” المخصص للطلبة، وذلك حرصا منه على أن يكون قريبا من مستعمليه.

وحسب ما ذكره بلاغ الشركة الذي تتوفر “المصدر ميديا” على نسخة منه، فمن أبرز مستجدات النسخة الثانية، توسيع مجال العملية ليشمل ثلاثة مواقع في آن واحد مقارنة مع النسخة السابقة، وتمديده على فترة 5 أسابيع.

وأضاف ذات البلاغ أن نقاط استقبال الطلبة ستكون في المواقع التالية “لائحة غير حصرية”: كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكدال والسويسي، المعهد العالي للإعلام والاتصال، كلية طب الأسنان، كلية العلوم الرباط، المعهد الوطني للتهيئة والتعمير، كلية الآداب السويسي وباب الرواح، الحي الجامعي مولاي إسماعيل، المعهد الوطني للبريد والمواصلات.

وأوضح البلاغ أن أبواب الكشك المتنقل ستكون مفتوحة لاستقبال الطلبة من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 8:30 إلى 17:30 وخلال يوم السبت من 09:00 إلى منتصف النهار.

وخلص بلاغ شركة طرامواي الرباط – سلا أن اشتراك “ارتياح الطالب” مخصص لطلبة المؤسسات التعليمية العمومية والخاصة إذ يمكن الاطلاع على شروط الاشتراك في عين المكان أو في الوكالة التجارية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد