هامش الربح والعقود الإدعائية لتجار محطات الوقود أمام انظار مجلس المنافسة

عقد المكتب الفدرالي المغربي لتجار محطات الوقود، يوم أمس الإثنين 7 يناير 2019، إجتماعا وصف بالمهم مع رئيس مجلس المنافسة إدريس الكراوي بالرباط، ناقش هامش الربح والعقود الإدعانية لتجار محطات الوقود.

وأكد المكتب، عبر بلاغ له، تتوفر المصدر ميديا على نسخة منه، أن المكتب الفدرالي المغربي لتجار محطات الوقود لجهات الدار البيضاء-سطات، طنجة، العرائش أصيلا القصر الكبير، تازة، ” تبعاً للاجتماع الذي جمعنا بالوزير المنتذب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة و الحكامة يوم 5 دجنبر 2018، عقدت لجنة من المكتب الفدرالي المغربي اليوم 7 يناير 2019 على تمام الساعة الثالثة مساءاً اجتماعاً في غاية الأهمية مع رئيس مجلس المنافسة إدريس الكراوي و جميع أعضاء مجلسه بالرباط حيث ناقشنا المواضيع التالية :

– موضوع هامش الربح : أخذ الكلمة جميع أعضاء المكتب الفدرالي، كل على حدا، للتعبير عن معاناة تجار محطات الوقود في ظل تسقيف الأسعار المرتقب و مدا إستعجالية الوضع الذي لم يعد يحتمل، خصوصاً و أن أرباح تجار محطات الوقود في تراجع مستمر لا يقبل الانتظار.
و في هذا الصدد أخذ الكلمة رئيس مجلس المنافسة و بعض من أعضائه للتعبير عن شكرهم و امتنانهم لتلبيتنا الدعوة و كذلك لمنحهم معلومات هامة عن تفاصيل و أسباب معاناة تجار المحطات جراء هذه الوضعية و إعطائنا وعدا صادقا بالعمل يداً في يد لحل هذا المشكل.

– العقود الإدعانية : بعد دراسة و بحث دقيق، تقدم المكتب الفدرالي بملف كامل و شامل لرئيس مجلس المنافسة يتضمن جميع الحجج و البراهين التي تلخص المراحل التي قطعها موضوع العقود التي تربط تجار المحطات بالشركات التابعين لها و ذلك في شقيه القانوني و التجاري بهدف إعطاء أعضاء المجلس فكرة واضحة عن الموضوع من أجل إيجاد حل للمشاكل و النزاعات القائمة بين الأطراف أمام المحاكم التجارية “.

و في هذا الصدد، كشف المكتب أن رئيس المجلس إدريس الكراوي، أكد لتجار محطات الوقود بأنه سينكب رفقة باقي الأعضاء على دراسة ملفهم و إعطائه الأهمية التي يستحقها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد