هؤلاء من يصاحبون الملك في زيارته لجنوب السودان

حل صاحب الملك محمد السادس، يوم الأربعاء، بمدينة جوبا في زيارة رسمية لجمهورية جنوب السودان، وهي الأولى من نوعها لهذا البلد الشرق إفريقي.

وبحسب ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية بالمغرب أن الملك  وجد في استقباله رئيس جمهورية جنوب السودان سلفا كير ميارديت وعدد من شخصيات البلاد .

وكشف البيان أن الوفد المغري الذي رافق محمد السادس يتكون من محمد حصاد وزير الداخلية، وصلاح الدين مزوار وزير الشؤون الخارجية والتعاون، ومحمد بوسعيد وزير الاقتصاد والمالية ووزير التجهيز والنقل واللوجيستيك بالنيابة، ونبيل بنعبد الله وزير السكنى وسياسة المدينة، وعزيز اخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري ووزير السياحة بالنيابة.

ومولاي حفيظ العلمي وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي ووزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة بالنيابة، والحسين الوردي وزير الصحة، وناصر بوريطة الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، والجنرال دو ديفزيون عبد الفتاح الوراق المفتش العام للقوات المسلحة الملكية ، والجنرال دوبريكاد عبد الكريم محمودي مفتش مصلحة الصحة العسكرية وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

وبعد استراحة قصيرة بالقاعة الشرفية لمطار جوبا الدولي، توجه الموكب الرسمي نحو إقامة جلالة الملك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد