نيران صديقة تهدي الفوز لأسود الأطلس على ناميبيا وتتصدر مؤقتا ترتيب المجموعة الرابعة بكان 2019

انتصر المنتخب الوطني المغربي على نظيره الناميبي بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم مصر 2019، اليوم الأحد بملعب السلام بالقاهرة.

الشوط الأول من المباراة، عرف تكتلا دفاعيا من طرف المنتخب الناميبي الذي فرض على العناصر الوطنية لعب كرات قصيرة مع تسجيل تحركات كل من حكيم زياش ونور الدين أمرابط على الأطراف وعرضيات من نبيل درار وأشرف حكيمي بين الفينة والأخرى دون أن تشكل خطورة على حارس مرمى ناميبيا ليطلق بذلك الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف وسيطرة سلبية للمنتخب المغربي.

الشوط الثاني من المباراة عرف ضغطا منذ البداية لعناصر المنتخب الوطني عن طريق أمرابط و النصيري لكن دون جدوى والتي فرضت على الناخب الوطني هيرفي رونار إدخال سفيان بوفال مكان لاعب الوسط مهدي بوربيعة وذلك للزيادة العددية في الخط الأمامي.

عناصر المنتخب المغربي واصلت سيطرتها السلبية على مجريات اللقاء مع الاعتماد على المهارات الفردية لبوفال و زياش لكن دون تسجيل خطورة على مرمى الخصم.

وقي الدقيقة 88 من المباراة أسكن اللاعب الناميبي كيمويني الكرة بالخطأ في مرمى منتخب ناميبيا ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز المنتخب المغربي بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب المغربي مجموعته بثلاث نقاط مؤقتا في انتظار إجراء المباراة بين ساحل العاج و جنوب إفريقيا يوم غد عن ذات المجموعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد