نورالدين بدري يعود إلى جمهوره بأغنية دياموندة + فيديو

أصدر الفنان المغربي نور الدين بدري، أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان ”دياموندة”، على طريقة الفيديو كليب، عبر فناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “دياموندة” من كلمات سمير الموجاري، وتوزيع أشرف بنصفية، وتم تسجيلها بإستديو مهدي محجور، وأشرف على إخراج الفيديو كليب المخرج عبد الرحمان العلمي.

واختار نورالدين بدري أن يقتبس لحن ”دياموندة” من التراث التركي في تجربة جديدة عمل فيها على المزج بين الإيقاعات المغربية بالموسيقى التركية، لينضم إلى عدد من النجوم والفنانين العرب الذين استلهموا أغانيهم من بعض الألحان التركية بما يناسب الكلمات المغربية الأصيلة والبسيطة.

وعبر عدد من الفنانين المغاربة عن إعجابهم بالأغنية الجديدة لنورالدين بدري، بينهم الفنانة سعيدة شرف، الشاب يونس الفنان الشعبي رشيد المريني، والمنشطة التلفزيونية والممثلة صفاء حبيركو، التي عبرت خلال استضافته ببرنامج ”لالة العروسة” عن إعجابها بالأغنية وشكلها الجديد خاصة وأنها تتغنى بالمرأة وجمالها.

ولاقت أغنية “دياموندة” استحسان الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن إعجابهم بكلماتها وألحانها.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان ”بدري” من مواليد مدينة الرباط وينتمي إلى أسرة فنية بامتياز، تربى على الموسيقى منذ نعومة أظافره واحترف الغناء منذ سن مبكرة، وهو خريج المعهد الوطني للموسيقى، وسبق له المشاركة في مهرجان الأغنية العربية بالقاهرة سنة (2013)، قبل أن يختار الإقامة في الخليج لأكثر من خمس سنوات تنقل خلالها ما بين الإمارات العربية المتحدة، وقطر ، مصر ، عمان ، والكويت أحيي خلالها العديد من السهرات حيث اشتهر بغنائه لكل الألوان والأنماط الغنائية العربية في حفلات كانت تقام بأفخم الفنادق بجانب أشهر الفنانين العرب.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد