نورالدين الحوري: أسعى دائما إلى احترام ذوق وذكاء الجمهور المغربي

أصدر الفنان المغربي نور الدين الحوري أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان “يحسن عوانك”، على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “يحسن عوانك” التي اختار نورالدين الحوري إصدارها يوم عيد الحب، من كلمات أيوب أوزيد، ألحان أيوب خربوش، توزيع سليم دويشات، وتم تصوير فيديو كليب الأغنية الذطي أشرف على إخراجه المخرج الصاعد إلياس عمران في بلجيكا.

وقال نورالدين الحوري في تصريح لـ “جريدة المصدر ميديا” أن فكرة إصدار أغنية “يحسن عوانك” جاءت من خلال الصراع الذي يحتدم بين العقل والقلب في موضوع الغرام.

وأضاف الحوري قائلا: “فضلت إصدار أغنية يحسن عوانك بطابع رومانسي تعالج موضوع الغرام والتقة والعتاب بإيقاعات عصرية وحديثة وأسعى دائما إلى احترام ذوق  وذكاء الجمهور المغربي”.

وتعتبر أغنية “يحسن عوانك” هي الإصدار الخامس في رصيد نورالدين الحوري الغنائي بعد أغاني “انتي اللي مزيانة” و “دياموندا” و “ماشي عادي” و “عندي الزين” والتي لاقت استحسان الجمهور وحققت نسب مشاهدات مهمة على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان نور الدين الحوري من فناني المهجر الذين تألقوا في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية المغربية “استوديو دوزيم”، كما ترك بصمته عند الجمهور المغربي والعربي  من خلال مشاركته في برنامج “غني لي شوي” الذي بثته قناة دبي الإماراتية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد