نهاد أوشن تفوز بلقب ملكة جمال الأناقة في المغرب العربي

توجت الشابة المغربية نهاد اوشن بلقب ملكة جمال الأناقة في المغرب العربي لعام 2017، ضمن فعاليات مهرجان AFDAL الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بحضور المسؤولة الثقافية و الإعلامية بالسفارة المغربية في لبنان، خديجة بنعيسى ، ونخبة من أهل الفن والاعلام والثقافة و أعضاء السلك الدبلوماسي.

هذا وقد خصص لنهاد أوشن حفل استقبال بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الاحد 09 يوليوز، وفي تصريح خصت به المصدر ميديا ” ان الزي المغربي بلمسته المتميزة هو ما جلعني مختلفة مقارنة بباقي المشاركات “.

و أبدت نهاد أوشن سعادتها بهذا التتويج، وأهدته لبلدها المغرب و لجلالة الملك محمد السادس، و لكل فتاة مغربية قادرة أن تسلك طريق النجاح.

هذا، وأعلنت نهاد أن هدف مشروعها سيتمحور حول تشجيع الشباب على تعلم الخياطة والتطريز وإيجاد فرص عمل لهم في هذا المجال، لكونها مصممة أزياء و تملك ماركة خاصة بها تحمل اسم ( Ouchen.N).

و كان من أبرز الوجوه الحاضرة في حفل تتويج نهاد أوشن، الإعلامية جيهان سنو و المصممان المغربيان هشام سليمان وماجدة حسني اللذان توجا بجائزة الإبداع الفني، و وسام الأمير الذي فاز بلقب سفير أهل الفن والفكر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد