نعمان لحلو يكرم الأستاذ على طريقته في زمن “كورونا” ويعتبره طوق النجاة + فيديو

أطلق المطرب المغربي نعمان لحلو أغنية جديدة تحمل عنوان “الأستاذ هو الأوتاد” عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”.

الأغنية التي أداها الطفل آدم بلمقدم، من كلمات سعيد متوكل، ألحان نعمان لحلو، وأشرف على توزيعها وتنفيذها يونس خزان.

وتدخل أغنية “الأستاذ هو الأوتاد” في إطار سلسلة “كورونيات” والتي تطرق فيها لحلو لمكانة ودور الأستاذ وفضله في المجتمع وذلك في ظل الأزمة التي تعيشها بلادنا بسبب انتشار وباء “كورونا” المستجد.

ونشر نعمان لحلو تدوينة على حسابه الشخصي بـ “الفايسبوك” يقول فيها: “تحية للأستاذ .. إذا ما المعرفة ارتقت و إذا ما العلم ساد سنصنع المعجزات .. تحية لمن أعطى من دمه واقتطع من أعصابه لكي ينير دروب الحياة .. الوطن مدين للأستاذ وتكريمه أضحى من أوجب الواجبات .. و لعل رمزية الأستاذ ما جعلتنا اليوم نغني له، هذه صرخة تلميذ يعترف في عز المحنة أن الأستاذ المربي هو طوق النجاة”.

وأضاف لحلو إلى قوله:”رحم الله من ربانا و علمنا و ألهمنا كيف نتجاوز تحت خيمة الوطن كل العوائق و المعيقات”.

تجدر الإشارة إلى أن نعمان لحلو كان أول فنان عربي يغني عن فيروس “كورونا” المستجد، إذ أصدر قبل حوالي أسبوعين أغنية تحمل عنوان “وقت الشدة فينا طيبة فينا معدن لازم يبان” والتي حققت نجاحا كبيرا في هذه الظرفية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد