نعمان بلعياشي يعاتب بشدة موزعي المساعدات على المحتاجين بالكاميرا

هاجم الفنان المغربي الشاب نعمان بلعياشي الأشخاص الذين يقدمون على تصوير أنفسهم أثناء  توزيعهم للمساعدات على الأسر المحتاجة في ظل الأزمة التي يعيشونها هذه الفترة بسبب توقف قوتهم اليومي بعد قرار إغلاق مجموعة من المحلات الذي يدخل ضمن الإجراءات المتخذة للحد من انتشار وباء “كورونا” المستجد.

ونشر بلعياشي تدوينة على حسابه الشخصي بـ “الأنستغرام” يقول فيها: “صراحة كنتأسف ملي كنشوف بزاف دالناس كيعملو الخير بطريقة غالطة، راه الخير ماشي هكاك كيتعمل وربي مقلناش نعملوه بديك الطريقة، راه ماشي مشكيل نحفزوا بعضياتنا ونقدموا نصائح وحملات التحسيس، لكن ملي تمشي وتوقف قبلت الكاميرا وكتسلم ديك القفف راك كتسبب احراج كبير لديك المسكين ولا المسكينة لي نتا محاسش بيه”.

وأضاف ابن مدينة تطوان إلى قوله: “الله يهديكم بغينا نتعاونوا معا بعضنا ماشي نتباهاو على بعضنا باش يكون هاد العمل مقبول، وشكرا لأي شخص كيفكر فالمحتاجين وواقف معاهم بطريقة ترضي الله”.

وانتشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي والتي توثق لمشاهد عدد من الأشخاص بوجوه مكشوفة وهم يقدمون مساعدات غذائية لمجموعة من الأسر المحتاجة في زمن “كورونا”، والتي لاقت استياءا كبيرا في صفوف عدد من النشطاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد