نصف النهاية مغربية انغولية لكاس الامم الافريقية لكرة القدم داخل القاعة بالعيون

احتل المنتخب الانغولي الرتبة الثانية في المجموعة ” ب ” فيما المنتخب المصري يتصدر المجموعة حيث انتصر الفريق الانغولي مساء الاحد على غريمه الغيني خمسة اهداف لواحد حيث سجل الاهداف الانغولية كل من الاعب جواو كامبونكيلا ثلاثة اهداف والهدف الثالث الاعب اويلو سالاماو فيما الهدف الرابع واثر ضربة جزاء نفذها الاعب ارتير صادم صامويل بنجاح في شباك الحارس الغيني لاميني ديايبي فيما المنتخبةالغيني سجل هدفه اليتيم محمدو تاميناتي . مقابلة سيطر الانغوليين على جل اطوارها والتحكم الجيد في الكرة والتحرك بنجاح داخل رقعة القاعة.

من جهة اخرى المنتخب المصري انتصر على المنتخب المزنبيقي بثلاثة أهداف لاثنان حيث جرت المقابلة في نفس التوقيت وبالتالي المنتخب المصري سيقابل ليبيا يوم الاربعاء في حين المنتخب المغربي سيواجه انغولا.

وقد تابعت عناصر المنتخب الوطني اطوار مقابلة انغولا ضد غينيا من اجل الوقوف على مكامن قوة العناصر الانغولية كما سيجري ابناء رشيد الدكيك غدا تداريب مسائية للتهيىء لنصف النهاية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد