نصائح وطرق فعالة للعناية بمحيط العينين

تعتبر المنطقة المحيطة بالعينين هي أكثر منطقة حساسة ورقيقة بالوجه بالكامل لذلك تتطلب عناية خاصة بها لمنع ظهور التجاعيد وترهل الجفون في سن مبكر أو ظهور البقع والهالات السوداء، فإليك أهم الطرق والنصائح من خبيرة التجميل “سحر نصر” لتحافظي على مظهر شاب وبشرة نضرة ومتوهجة وتجعل عينيك تبدوان جذابتين:

*احرصي استخدام مستحضرات العناية بمحيط العينين من الكريمات المرطبة والواقية من التجاعيد والمقاومة للهالات السوداء وبشكل منتظم لتتمتعي ببشرة جذابة أكثر شبابا..

*لتتخلصي من انتفاخات العينين، اختاري المستحضرات التي تحتوي في تركيبتها على حمض “الهيالويرونيك” الذي يعالج الانتفاخ ويعيد إشراقة الشباب لبشرة وجهك. يمكنك تطبيقه مرتين في اليوم صباحا ومساء قبل وضع المرطب من خلال وضع نقاط منه بحجم حبة اللؤلؤ وفرك محيط العين بها.

*يمكنك استخدام الأقنعة الطبيعية لتتخلصي من أثار الإجهاد والهالات السوداء وترطيب البشرة في محيط العين كشرائح الخيار مثلا فهي تعمل على تقليل التهابات البشرة وإخفاء آثار الشحوب التي تظهر على الوجه.

*قومي بتدليك منطقة محيط العين بالزيوت الطبيعية كزيت الجوجوبا، زيت الورد وزيت اللوز فهي تساعد على تغذية وترطيب البشرة وتقلل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العين، بالإضافة إلى ذلك فالتدليك يساعد على تحفيز الدورة الدموية وينشط عضلات الوجه مما يقلل ظهور انتفاخات العينين.

*تجنبي السهر الطويل على الحاسوب والهاتف المحمول فذلك يجعلك عرضة للهالات السوداء ويتسبب في ترهل العضلات المحيطة بالعينين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد