نزهة الوفي تقف على منجزات برامج البيئة والتنمية المستدامة بإقليم الرحامنة

أكد بيان توصلت المصدر ميديا بنسخة منه أن نزهة الوفي، كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة ستقوم بزيارة ميدانية للوقوف على منجزات برامج البيئة والتنمية المستدامة بإقليم الرحامنة، وذلك يوم 24 فبراير 2018 وسينطلق البرنامج ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

وستترأسكاتبة الدولة اجتماعا بمقر عمالة الاقليم بحضور السيد العامل ورؤساء الجماعات الترابية وشخصيات أخرى.

وخلال هذا الاجتماع سيتم عرض مشاريع وإنجازات كتابة الدولة بإقليم الرحامنة، كما سيكون هذا اللقاء مناسبة للحفاظ على استمرارية الحوار والتواصل مع كافة الفاعلين المحليين وتتبع اوراش كتابة الدولة وتقييم المنجزات وتثمينها وتشخيص وتحديد أولويات التدخل وتسريع الانجاز بمعية الشركاء. وسيتوج هذا اللقاء بتوقيع شراكة لإنجاز مشروع نموذجي يدخل في إطار التأقلم مع التغيرات المناخية.

وستقوم  كاتبة الدولة بزيارة محطة معالجة المياه العادمة بنزالة لعضم والتي استفادت من الدعم المالي لكتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، في إطار البرنامج الوطني للتطهير السائل.

وفي إطار تدعيم التربية على البيئة والتنمية المستدامة، ستترأس كاتبة الدولة حفل تسليم مجموعة من التجهيزات والمعدات ثلاث أندية بيئية بمجموعة من المؤسسات التعليمية، كما ستتم تعبئة القافلة الخضراء للتوعية والتحسيس والتربية البيئية من أجل المساهمة في هذا النشاط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد