نزار بركة يتفاعل مع واقعة الطفل ريان وينوه بالمجهودات المبذولة من أجل إنقاذه

أكد نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، أن “السلطات العمومية سخرت كل الإمكانيات من أجل إنجاح عملية إنقاذ الطفل ريان”.

وذكر بركة في بلاغ نشره الحساب الرسمي لحزب الاستقلال على موقع “الفايسبوك”، أنه “في هذه اللحظات نترقب فيها كمغاربة بكل أمل وثقة من أجل أن يعود بطلنا ريان حيا يرزق إلى حضن عائلته، وأن تتمكن فرق التدخل من إنقاذه في أقرب وقت ممكن”.

وأضاف بركة: “نسأل الله عز وجل أن يحفظ ابننا بما حفظ به الذكر الحكيم، وأن يرزقه السلامة والعافية، قلوبنا معه منذ أن علمنا بخبر سقوطه في البئر، وعقولنا مشدودة نحو قرية أغران بضواحي إقليم شفشاون، حيث سخرت السلطات العمومية كل الإمكانيات من أجل إنجاح عملية إنقاذه، التي تعد من بين أعقد عمليات الإنقاذ المماثلة بسبب هشاشة التربة، وانجرافها المتكرر نتيجة عمليات الحفر الجارية”.

‏‎وتابع الأمين العام لحزب الميزان: “فاللهم رحمتك بابننا ريان وأسرته، ولن يفوتني أن أقدم التحية للفريق الذي يرابط بالليل بالنهار من أجل إنقاذه، من رجال الوقاية المدنية وأطقم طبية ومهندسي المسح الطوبوغرافي ودرك ملكي وسلطات محلية وخبراء حفر المناجم وكل من يساهم في هذه العملية التي شغلت بال المغاربة ولا تزال حتى يتحقق المراد، ونسأل الله تعالى أن يعينهم في إنقاذ ⁧‫ريان وتتم إعادته إلى أهله سالما معافى”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد