نزار البركة: يجب علينا تجاوز المنطق الانتهازي والذاتية والتركيز على المصلحة العليا للبلاد

نوهت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، خلال اجتماعها مساء أمس الجمعة، بمضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية التشريعية العاشرة، الذي ألقاه جلالة الملك محمد السادس أمام ممثلي الأمة بقبة البرلمان.

وقال نزار البركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، في تصريح لـ “المصدر ميديا”، أن خطاب الملك بمناسبة افتتاح السنة التشريعية الجديدة ركز بشكل أساسي على العمل على تقوية وتقليص الفوارق الاجتماعية وضمان تكافؤ الفرص وتوفير وسائل الارتقاء الاجتماعي بالنسبة للشباب خصوصا في العام القروي وإدماجه في سوق الشغل.

وتابع البركة في ذات تصريحه قائلا: “دعا الخطاب الملكي إلى توسيع الطبقة المتوسطة على الصعيد الوطني بكيفية عامة والصعيد القروي بكيفية خاصة”.

واستطرد الأمين العام لحزب الاستقلال حديثه بالقول:” تضمن خطاب جلالة الملك التركيز بشكل أساسي على أهمية الأحزاب السياسية وتقوية الدعم للأحزاب خصوصا البعد الفكري في العمل الحزبي من أجل تأطير وتقديم البدائل وإعادة النظر في كيفية العمل السياسي من أجل استعادة ثقة المواطنات والمواطنين”.

وأضاف نزار البركة قائلا: ” يجب علينا أن نتجاوز المنطق الانتهازي والذاتية لكي نركز على المصلحة العليا للبلاد وعلى البعد المتوسط والبعيد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد