ندى عصام تعترف بعلاقتها بالفنان احمد فواد سليم

القاهرة: خالد حمد الله

تعيش الفنانة الشابة “ندى عصام” حالة من السعادة الغامرة وذلك بعد انتهائها من تصوير مسلسل وراء كل باب حكايه “رق الحبيب” للكاتب الكبير احمد عبدالفتاح ومن إخراج اسماعيل فارق.

حيث تقوم عصام بتجسيد دور ندى الفتاة التي لديها دور فعال فى خدمه المجتمع المدني خاصه في مساعدة كبار السن والأيتام مع مجموعة من الشباب وتحاول ندى اسعاد هؤلاءالطفال وكبار السن بمساعدت الفنان القدير احمد فؤاد سليم.

و تقع في حبها الفنانه سوسن بدر احدي نزيلات دار المسنين لما تفعله ندى من اجل الاخرين من كبار السن و الأطفال الأيتام.

هذا وقد أعربت الفنانة الشابة عن سعادتها بالمشاركه في هذا العمل للمؤلف والكاتب الكبير احمد عبدالفتاح الذى قام بترشيحي لهذا الدور.

وأضافت ندى ان الاستاذ احمد عبد الفتاح كاتب مميز فى جميع أعماله وانه ينتمي الى مدرسه الكاتب الكبير اسامه انور عكاشة وايضا المخرج المبدع اسماعيل فاروق.

يذكر ان مسلسل “وراء كل باب حكايه” بطولة كلا من الفنانة سوسن بدر والفنان القدير أحمد فؤاد سليم والفنانة مروة عبد المنعم و الفنانة عبير فاروق والفنان منير مكرم و مارتينا عادل وخلود سرحان ومجموعه من الشباب .

ومن المعروف ان ندى عصام شاركت خلال رمضان الماضي في أحدي حلقات مسلسل الاختيار امام النجم الكبير احمد مكى وفي انتظار عرض مسلسل باثر رجعي امام الفنان احمد عز والفنانه مي سليم للمخرج معتز حسام أيضا والكاتب فتحي الجندي.

هذا بجانب بعض العروض المسرحية امام نخبة كبير من نجوم المسرح المصرى مثل الفنانة القديرة مديحة حمدي و الفنان القدير احمد ماهر الفنانة عايدة فهمى والفنان ياسر على ماهر والفنان احمد عزمى والفنان مفيد عاشور والراحل احمد عبد الوارث.

وأيضا مسلسل سلطانة المعز امام الفنانة غادة عبد الرازق فى رمضان قبل الماضى فى آخر أعمال الفنان الراحل حسن حسنى للمخرج محمد بكير.

وعن أحدث الأعمال التي تشارك فيها ندي.. تقوم حاليا بتصور مسلسل إلا أنا امام الفنانة الشابة يسرا اللوزي وعلي الطيب إخراج محمد بكير تاليف امين جمال ومحمد ابو السعد و شريف يسري.

هذا وقد انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل زي القمر والذي يتم عرضه حاليا على احدى القنوات الفضائية امام الفنانة ايتن عامرو والراحل ماهر سليم واسامة عبدالله جيهان انور وعابد عناني و تيام مصطفي قمر ومن إخراج معتز حسام تأليف أيمن الشايب.

كما تستعد في الفترة الحالية لتصوير بطولة فيلم تسجيلي عن الكاتب الكبير الراحل صلاح عبد الصبور« للمخرج ايمن عبدالرحمن من انتاج وزارة الثقافة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد