نجوم العلوم ينطلق بموسمه العاشر

على مدار عقد من الإبداع العربي، استقطب برنامج نجوم العلوم الملايين من المشاهدين صغارًا وكبارًا حول العالم. واليوم، مع عودة البرنامج الرائد من مؤسسة قطر في موسمه العاشر، تبدأ رحلة المبتكرين الشباب حيث يستعرضون أفضل ما لديهم بهدف الفوز باللقب وذلك ما أكده بلاغ توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.

هذا وسيبذل المخترعون ما بوسعهم في مجالي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لنيل إعجاب لجنة التحكيم الصارمة، محاولين الفوز بأصواتها.

سيتم بث حلقات برنامج نجوم العلوم عبر ثمان قنوات في المنطقة العربية من الخليج، إلى الشرق الأوسط، وصولاً إلى شمال أفريقيا. كما أصبح البرنامج متاحًا أكثر من أي وقت مضى مع توفير الترجمة إلى اللغة الإنجليزية عند مشاهدته عبر الموقع الإلكتروني. انضموا إلينا الليلة لمتابعة رحلة المخترعين العرب فيما يسعون وراء أحلامهم.

سيتم بث حلقات البرنامج أسبوعيًا حتى 24 نوفمبر. للحصول على دليل البث الكامل للموسم العاشر من برنامج نجوم العلوم، يرجى زيارة الموقع www.starsofscience.com.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد