نجم المنتخب المغربي بمونديال روسيا ينتقل رسميا إلى العاصمة مدريد

انتقل لاعب المنتخب المغربي يوسف النصيري رسميا إلى نادي ليغانيس الإسباني الممارس في الدرجة الأولى قادما من نادي ملقا الذي انحدر الموسم الماضي إلى الدرجة الثانية الإسبانية.

ووقع يوسف النصيري على عقد انضمامه إلى ليغانيس المتواجد في العاصمة مدريد والذي يمتد لخمس سنوات خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتوصل نادي ليغانيس إلى اتفاق مع مسؤولي مالقا، إلى اتفاق نهائي حول قيمة انتقال الأسد المغربي والت بلغت 5 ملايين يورو، ليصبح بذلك من أغلى الصفقات في تاريخ الفريق العاصمي.

وكان الفريق الأندلسي يطالب بقيمة 10 ملايين يورو من أجل التخلي عن لاعبه المغربي، لكن المفاوضات انتهت إلى التوصل لحل توافقي، علما أن العقد يمنح لمالقا إمكانية إعادة شرائه مستقبلا.

تجدر الإشارة إلى أن أسهم اللاعب المغربي ارتفعت بشكل كبير بعد تسجيله لهدف رائع من رأسية بديعة في شباك المنتخب الإسباني في المباراة التي شارك فيها رفقة المنتخب المغربي بمونديال روسيا 2018 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد