نجمة مصرية تقدم شكوى ضد نجل عادل إمام

قدمت الفنانة المصرية مي الغيطي شكوى رسمية ضد نجل الفنان عادل إمام، المخرج رامي إمام، بصفته رئيس مجلس إدارة شركة “ماغنوم”، التي أنتجت مسلسل “طايع” عام 2018.

واتهمت مي الغيطي رامي إمام بالتهرب من تسديد مستحقاتها المادية بهذا المسلسل، والذي جسدت من خلاله دور شقيقة عمرو يوسف، وذلك رغم مرور مدة طويلة على إنتهاء عرضه وتحقيقه لنجاح كبير وأرباح كثيرة.

وقالت الغيظي في بيان أصدرته بخصوص قضيتها مع نجل عادل إمام أن هذا الأخير يتعامل معها ومع غيرها من الفنانين الذين لم يحصلون بعد على مستحقاتهم المادية بشكل غير لائق قائلة أنه قال لها نصا: “اعملوا اللي انتوا عايزينه.. مفيش فلوس”.

وتابعت الفنانة المصرية بقولها :”اتخذت قرار اللجوء إلى نقابة المهن التمثيلية، بعد أن فاض الكيل من طريقة رامي إمام، التى يتعامل بها مع الفنانين، خاصة بعد أن انتهوا من تصوير المسلسل، وتم بيعه فى أكثر من قناة وحقق إيرادات وصلت إلى 50 مليون جنيه من العرض، ومع ذلك تهرب من دفع أجور الفنانين، ما دفع عدد منهم على رأسهم عمرو عبدالجليل، إلى عدم تصوير مشاهده في الحلقة الأخيرة، قبل الحصول على باقي مستحقاته كاملة، نفس الوضع تكرر مع المؤلف والمخرج “دياب” الذي رفض تسليم الحلقة الأخيرة، قبل الحصول على باقي مستحقاته المالية، وكذلك المخرج عمرو سلامة الذي رفض متابعة مونتاج الحلقات قبل حصوله على جميع مستحقاته المالية”.

وأضافت :”لذا قررت التوجه إلى نقابة المهن التمثيلية، وتقديم شكوى مبدئية ضده، وفى حالة عدم الاستجابة، سيكون هناك خطوات أخرى”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد