نتائج مباريات التوظيف بالتعاقد في قطاع التعليم تخلق الجدل

شكك العديد من المترشحين الذين اجتازوا الاختبارات الكتابية لمباريات التوظيف بالتعاقد في قطاع التعليم، في نتائج هذه الاختبارات التي أعلنت عنها الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين قبل يومين.

وتداول بعض المترشحين ممن اجتازوا هذه الاختبارات الكتابية على مواقع التواصل الاجتماعي بعض اللوائح خاصة لوائح إقليم تونات و التي تظهر نجاح أكثر من مترشح يحملون نفس الاسم العائلي، كما تداولوا أيضا تدوينة قيل إنها لإحدى المترشحات التي لم تجتز الاختبارات الكتابية وتم إدراج اسمها في لوائح الناجحين.

و تضمنت هذه التدوينة: “أصبحت رسميا أنجح فيما لا أريد.أنا فعلا لم أحضر الامتحان ولا دخل لي في وجود اسمي ضمن لوائح الناجحين، ربما غلط أو خلط .كما أؤكد أني لن أجتاز الاختبار الشفوي. وكمعلومة إضافية فأنا لست مهتمة بالمباراة بشكل خاص، فدفع أوراقي كان من باب أخذ التجربة لكن لظروف خاصة لم أستطع اجتياز الامتحان”.

هذا، و طالب المترشحون الذين اجتازوا هذه المباريات وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي إصدار بلاغ رسمي بالموضوع تقدم فيه توضيحات حول النتائج المعلن عنها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد