ناصر الخليفي: ” لم أنتقم من برشلونة بسبب اهتمامهم بفيراتي”

أوضح رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور هو أفضل لاعب في العالم، و عبر عن  سعادته الكبيرة بالتوقيع معه لينضم إلى النادي الباريسي لصناعة التاريخ.

وقال ناصر الخليفي، في الندوة الصحفية التي أقيمت بعد زوال اليوم الجمعة، لتقديم الوافد الجديد نيمار: “لم أنتقم من برشلونة بسبب اهتمامهم بلاعبنا ماركو فيراتي، أردت فقط التوقيع مع أفضل لاعب في العالم للعب ضمن صفوف فريقي، إنني أحترم رئيس برشلونة والجماهير التي تحب هذا الفريق وتقدره”.

وأضاف رئيس باريس سان جيرمان بالقول : ” قدوم نيمار إلى باريس سان جيرمان ليس من أجل الأموال كما يعتقد البعض، إنه انضم للفريق ليساهم في بناء التاريخ، و لو كان يريد ربح المال، لذهب إلى أندية أخرى، وكان بإمكانه فعل ذلك”.

و تابع الخليفي حديثه عن مبلغ انتقال نيمار بقوله: “مبلغ انتقال نيمار يبدو كبيرا، ولكن إذا تأملنا نيمار تجاريا، فإننا سنستعيد تلك الأموال، لأن قوة نيمار تتمثل أيضا في الشق التجاري، بكل تأكيد هي صفقة رائعة”، كما أكد على شفافية و نزاهة الصفقة في الجانب المتعلق بالشق القانوني بقوله: “هناك خبراء يشتغلون معي صباحا مساء في هذا الجانب و الصفقة قانونية 100 بالمائة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد