ناردين فرج تكشف عن أسباب تهميش ريدوان وبلعياشي في مهرجان الجونة

أوضحت ناردين فرج مقدمة حفل إفتتاح مهرجان الجونة، من خلال تدوينة لها على حساباتها بمختلف وسائل التواصل الإجتماعي، عن أسباب وخلفيات عدم تقديمها للفنانين ريدوان وبلعياشي إلى جانب محمد رمضان في مهرجان الجونة.

قالت:  “فيما يتعلق بالانتقادات حول عدم تقديم النجوم المشاركين للفنان محمد رمضان في حفل افتتاح مهرجان الجونة الخميس الماضي، وهما النجمين المغربيين ريدوان ونعمان بلعياشي، يهمني توضيح ما يلي:

لم أبلغ بأي صورة أن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية؛ لم يطلب مني المنظمون حضور بروفات الأغنية لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتي من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح وهو ما يفسر عدم معرفتي باسم الأغنية والنجوم المشاركين فيها؛ ما كان  مقرر ومتفق عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس والفنانة يسرا إلى المسرح مجددا لتقديم محمد رمضان لكنهما لم يكونا على علم بذلك، فتدخلت لإنهاء الارتباك لتقديمه دون أن يخبرني أحد مسبقاً بأي تفاصيل عن الأغنية وأن بصحبته نجوم آخرين.

وأردفت: “تواصلت بشكل شخصي مع النجم ريد وان وأكد اقتناعه بعدم مسؤوليتي عن الموقف وتقديره لتواصلي من أجل إزالة أي سوء تفاهم”.

وختمت تدوينتها قائلة: “غني عن البيان أنني أحترم كل النجوم ولا يمكن تصور مسؤوليتي عن تجاهل أي فنان، وأعرب عن تقديري واحترامي للنجمين المغربيين والشعب المغربي الشقيق وكل الشعوب العربية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد