نادي مجد العيون الرياضي يهزم نجوم اوسرد بعقر دارها

العيون : المحجوب الانصاري

في مفاجأة مدوية، نادي مجد العيون الرياضي يسقط نادي نجوم أوسرد بمعقل هذا الأخير، برسم الدور الإقصائي الثاني لكأس العرش المجيد، هذه المباراة التي عرفت حضور جماهيري مهم و ندية كبيرة خلال طوال اطوار اللقاء.

هذه القمة التي قادها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم “عمر بالعور” عرفت تصدي الحارس “أنور” لضربة جزاء في الدقيقة 15 من الجولة الأولى، بعدها مباشرة رد نادي مجد العيون الرياضي بقوة من خلال هجوم خاطف كلل بهدف جميل للاعب “سليمان الخطاري”. لتنتهي على اثره النصف الأول من المباراة.
5
في النصف الثاني دخل المستضيف أكثر بحثا عن التعديل و هو ما تأتى له في الدقيقة 50 عن طريق هجمة منظمة، الا ان الكتيبة المجداوية عادت للتقدم بعدها بدقائق عن طريق ضربة جزاء نفدها بنجاح الهداف “سليمان”، لتتواصل بعدها الندية بين الفريقين حيث كانا قريبين من التسجيل لولا براعة الحارسين، و قبيل نهاية المباراة عرف اللقاء إصابة لاعب مجد العيون الرياضي “محمد السايل” على مستوى الصدر نقل على اثرها للمستشفى المحلي لتلقي العلاجات الضرورية، مما أضر الفريق الضيف لإكمال المباراة بعشرة لاعبين نظرا لإستكمال التغييرات القانونية.

بعدها بدقائق أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بإنتصار تاريخي لأبناء الرئيس “محمد الإمام ماءالعينين”.

بهذه النتائج قدم فريق المجد أوراق إعتماده بقوة كمنافس فوق العادة على ورقة الصعود لبطولة الهواة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد